دليلك الصباحي بالخطوات لبشرة مفعمة بالإشراق!

مع كل يوم جديد ستحتاج بشرتك للعناية من خلال بعض الخطوات الأساسية التي عليك تنفيذها في الصباح من هنا اليك مع موقع لوليا تفاصيلها لتتمكني من تطبيقها
مع النهوض من النوم في كل يوم ستقومين بعد شرب قهوتك وتناول الفطور بتجهيز إطلالتك، ولكن قبل القيام بذلك ووضع مكياجك عليك الإعتناء ببشرتك بشكلٍ روتني دائم، وذلك بهدف المحافظة على رونقها ونضارتها بالإضافة لحمايتها من المشاكل والشوائب التي قد تتعرض لها نتيجة الكثير من العوامل. ولتتمكني من إنجاز هذه الخطوة بطريقة صحيحة، اليك هذه التفاصيل التي ستُفيدك كثيراً.

- بالبداية احرصي على إختيار المنظف المناسب لنوع بشرتك لتتمكني من إزالة كل الإفرازات الموجودة على سطحها أو بقايا المكياج، لتقومي بعدها بغسل الوجه بالماء المعتدل.
في حال لاحظت وجود الكحل الأسود على الرموش أو تحت العين اعمدي على استعمال ماء ميسيلار Garnier Micellar Cleansing Water لتنظيف هذه المساحة من الوجه.

- بعد الإنتهاء من تنشيف بشرتك لا تتخلي أبداً عن الكريم المرطب، لأنّه من المستحضرات الأساسية التي تساهم في منح الوجه التغذية المناسبة له بفضل العناصر الموجودة به، من هنا تزيد النضارة بشكلٍ ملحوظ. ولكن المهم الحصول على الكريم المرطب المناسب لكِ، وذلك بحسب نوع بشرتك وبالتالي بحسب عمرك.
يمكنك أيضاً الإتجاه لأنواع الكريمات المرطبة التي تحتوي على مواد طبيعية مثل Botanical Day Cream With Organic Aloe Extract فهي ترطب البشرة وتعزز من صحتها.

- تتأثر المنطقة الموجودة تحت عينيك أكثر من غيرها بالتعب أو بسبب عدم الحصول على كميات وافرة من النوم، من هنا قد تنتفخ أو تظهر الهالات السوداء المزعجة، فكل ما عليك فعله وضع القليل من الكريم المخصص لها لإبعادها عن هذه المشاكل وأيضاً للتقليل من بروز خطوط التجاعيد الصغيرة التي تمتد فيها.

- مع توجهك للخارج بشرتك تحتاج للحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية وذلك يتحقق من خلال واقي الشمس الذي عليك مدّه على الوجه بالكامل والرقبة أيضاً، دون الإقتراب على المساحة القريبة من العيون.

- إذا كنت تريدين إستعمال Dream Fresh BB Cream بدل الكريم المرطب قومي بإختيار الذي يحتوي على عناصر تحميك من أشعة الشمس، والذي يليق بدرجة لون بشرتك التي تمتلكينها وطبعاً عليه أن يتناسب مع نوعها.

- وفي حال قررت إبراز ملامحك بالمكياج إنتظري بعض الدقائق بعد تنفيذ الخطوات السابقة، وعندها انتلقي لوضع البرايمر.
 
 
 
;