خطوات مهمة لمنح شعرك المزيد من الكثافة والروعة!

يحتاج الشعر للإهتمام والعناية بشكلٍ دائم ولتتمكني من الحصول على الكثافة في الخصلات اليك مع موقع لوليا هذه النصائح المفيدة جداً لك
تعتبر كثافة الشعر من المعايير التي تشير الى صحته الجيدة، ولكن هناك مجموعة كبيرة منا تعاني من عدم توافر هذه الكثافة في الخصلات لعدد من الأسباب والعوامل المختلفة، وطبعاً هناك صاحبة الشعر الخفيف والرقيق التي تعاني أيضاً من هذه المشكلة.
تؤثر المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية مضرة بشكلٍ كبير على الشعر وعلى فروة الرأس أيضاً، وبدورها تسبب بقلة كثافته وفي بعض الأحيان تتحوّل المشكلة الى خلل في صحة شعرك، وذلك بالإضافة الى الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها الخصلات والناتجة عن إستعمال السيشوار والفير أثناء تسريح خصلاتك.
لذا اليك بعض الخطوات الضرورية التي عليك تنفيذها للحصول على كثافة في شعرك.

- من المهم جداً أن تتعرفي على نوع شعرك لتتمكني من إختيار المستحضرات التي تمده بالفيتامينات التي يحتاج اليها، وبالتالي اعمدي دائماً على جلب المستحضرات بجودة عالية لضمان صحة الخصلات وفروة الرأس.
ولتعزيز فوليوم أو كثافة الخصلات ننصحك بالتوجه لإستعمال Bain Volumifique من كيراستاس واستفيدي من العناصر التي سيحصل عليها الشعر والموجودة في تركيبته. 

- لا تقتصر العناية بالشعر على إستخدام الشامبو فقط أو البلسم وبديل الزيت، بل عليك من فترة الى أخرى تطبيق ماسك مكثّف للشعر مثل Masque Densite  من كيراستاس. كما أنّ الماسك يعمل على دعم قوة الشعر ويُساعد على إستمرارية لونه بعد القيام بصبغه، لذا لا تترددي أبداً بتخصيص القليل من الوقت لتنفيذه.

- لا بد من الإشارة الى أن النظام الغذائية يؤثر كثيراً على الشعر تماماً كما البشرة، من هنا احرصي على تناول المواد الغنية بالفيتامينات وخصوصاً الخضار الورقية فهي مفيدة جداً من ناحية الإهتمام بالشعر.

- تساعد الزيوت كثيراً في تعزيز صحة شعرك ومنها L’Huile Rose من كيراستاس الذي يعمل أيضاً على حماية الخصلات من تأثير الحرارة العالية أو العوامل الخارجية المتعددة. ومن المميّز بهذه الزيوت أنّها توفر لك إستخدامها على الشعر المبلل أو الجاف في أي وقت من اليوم، ولكن عليك دائماً إتباع التعليمات المكتوبة على أي مستحضر تحصلين عليه.
 
 
 
;