خطوات بسيطة للتخلص من الذقن المزدوج!

يقدم اليك موقع لوليا بعض الخطوات والطرق التي يمكنك تطبيقها يومياً للتخلص من الذقن المزدوج الذي يُشكل مشكلة مزعجة عند البعض

يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الذقن المزدوج، وهو في العادة نتيجة زيادة الوزن أو العامل الوراثي. وتؤثر هذه المشكلة على مظهر الوجه ويصعب إخفاء هذه المنطقة بسهولة من خلال مستحضرات المكياج، فإذا كنت تعانين من الذقن المزدوج اليك بعض الطرق للتخلص منه.

- من أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها للتخلص من الذقن المزدوج هي التمارين، وذلك عبر فتح الفم بشكلٍ واسع وتحريك الفك بأسلوبٍ دائري. كرري هذه التمارين لمدة دقيقتين مرتين في اليوم.

بين الفوائد والأضرار... اليك حقيقة حقن البلازما للبشرة!


- تخلصي من الذقن المزدوج عبر تطبيق طريقة التثاؤب مرات عدة، فهي من التمارين التي تخفف أيضاً من هذه المنطقة المزدوجة في الوجه.

- إن مضغ العلكة يساعد في شد عضلات الوجه والذقن تحديداً، لذا لا تتخلي عن مضغ العلكة بين وجباتك اليومية للمساهمة في ازالة الذقن المزدوج.

- تعتبر زبدة الكاكو من المستحضرات التي يمكنك استعمالها لتدليك منطقة الذقن المزدوج، وقومي بهذه العملية مرة قبل الخلود الى النوم ومرة أخرى في الصباح الباكر قبل تنظيف بشرتك.

- تساعدك خلطة بياض البيض والعسل على شد الوجه والتخلص من الترهلات، لذا استخدميها أيضاً لشد الذقن المزدوج والجلد في هذه المنطقة.


كيف تجعلين بشرتك تقاوم التجاعيد؟ اليك هذه الخطوات والأسرار


- لن تكون مراحل عملية التخلص من الذقن المزدوج سريعة، لذا لإخفاء هذه المنطقة المزعجة طبقي طريقة الكونتوريغ في المكياج.