خطوات بسيطة لتصفية البشرة بشكل مثالي!

اكتشفي مع لوليا كيف يمكنك تصفية بشرة وجهك وزيادة نضارتها أكثر من خلال القليل من الخطوات التطبيقية والعملية

تتأثر البشرة مهما كان نوعها بالعديد من العوامل منها الخارجية، ومنها بسبب عمل الهرمونات وأيضاً هناك بعض الأسباب الآتية من نوعية الطعام والحالة النفسية. من هنا تحتاج بشرتنا لعناية مستمرة ومكثفة لنتمكن من تصفيتها. فإليك بعض الخطوات التي ستساعدك على تصفية بشرة وجهك من كل الشوائب المزعجة.

- احمي بشرة وجهك من أشعة الشمس خصوصاً في فترة الظهيرة، فإذا كنت في الخارج احرصي على وضع كريم واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك.

- عند القيام بتنظيف البشرة عليك معاملتها بلطف، ولا تنسي اهمية تنظيف بشرتك عند بدء اليوم وقبل الخلود الى النوم لإزالة آثار المكياج. فهذه من أهم المراحل اليومية التي ستعمل على تصفية البشرة. وننصحكِ في هذا المجال باختيار الأنواع التالية من مزيلات المكياج:

* BIOAGE Bio-Cleanser Démaquillant

* LA ROCHE-POSAY Physiological Micellar Water Ultra Sensitive Skin

* URIAGE Thermal Micellar Water Wipes


- تجنبي التدخين فهو يسبب الكثير من المشاكل الصحية، كما أن آثاره تظهر بشكلٍ مباشر على البشرة مثل التجاعيد والبقع الداكنة بالاضافة لتبدل لون الشفاه. يُذكر أن التدخين يؤثر سلباً على افرازات البشرة الصحية ويضر أيضاً بالكولاجين الذي يعزز من جمال بشرتك وشبابها.

- من الطرق السهلة جداً لضمان الحصول على بشرة صافية، هي من خلال تناول وجبات صحية بعيداً عن الأطعمة الجاهزة والدسمة وبعيداً أيضاً عن المشروبات الغازية الضارة.

- ابتعدي عن التوتر خلال اليوم وحاولي حل المشاكل بهدوء، فالعصبية الزائدة والتفكير الدائم بالمصاعب والمشاكل سينعكس على بشرتك. لذا لتصفية البشرة حاولي ان تتمتعي بحالة نفسية جيدة.

عززي جمال بشرتك مع القناع الورقي!


- خصصي بعض الوقت للقيام بالماسكات ان كانت من خلال الأقنعة الورقية أو اقنعة الطين، فهي ستدعم اشراق ونضارة بشرة وجهك.