حافظي على صحة شعرك مع هذه المنتجات التي ينصحك بها فيكتور كيروز!

إمنحي شعرك الكثافة من خلال إستخدام Volumetry Shampoo من L’Oreal Paris الذي يحتوي على مواد تعزز من فوليوم الخصلات، ويساعدك في المحافظة على تسريحة الشعر لفترةٍ طويلة. 
 
في حال كنت تريدين الحصول على مستحضر من المواد الطبيعية لشعرك ننصحك بإختيار Source Essentielle Delicate Shampoo Calendula Flowers & Chamomille Flowers من مجموعة L’Oreal Paris للشعر. كما أنّه من المنتجات المفيدة جداً للشعر المصبوغ، إذ يعمل على ضمان ثبات اللون الموجود على الخصلات. 
 
من فترةٍ الى أخرى يحتاج شعرك لماسك وذلك لتغذية البصيلات والخصلات أيضاً، لذا لا تترددي بإستعمال Inforcer Strengthening Masque من L’Oreal Paris المفيد جداً للشعر خصوصاً الضعيف والرقيق.
 

لشعرك المصبوغ اعمدي على استعمال شامبو خاص به وإليك من مجموعة L’Oreal Professionnel المخصصة للشعر Color Radiance Shampoo Vitamino Color A-OX الغني بعناصر تغذي الخصلات وتحرص على استمرارية لونها لفترة طويلة.

يحتاج الشعر لعناية دقيقة ودائمة ليحافظ على روعته ونعومته وبالتالي إشراقه، من هنا لا بد من معرفة المنتجات المناسبة لنوع شعرك.
من هنا إليك هذه المستحضرات المفيدة جداً لشعرك والتي ينصحك بها مزيّن الشعر فيكتور كيروز، ويمكنك الحصول عليها من خلال www.looliacloset.com