بشرتك بحاجة لفوائد قناع الطين فلا تستغني عنه أبداً!

قناع الطين من أكثر المستحضرات التي تعزز من جمال بشرتك أثناء العناية بها لذا تعرفي أكثر على فوائده من خلال هذه المعومات من موقع لوليا

عند التحدث عن الطرق الصحيحة والأساسية للعناية بالبشرة نسلط الضوء على أهمية استخدام الماسكات التي تعمل بدورها على تعزيز جمال ملامحك ونعومة بشرتك.
هناك الكثير من أنواع الماسكات التي ترتكز على الطين أو بعض المواد المفيدة جداً لبشرة وجهك، والتي يجب أن تتعرفي عليها وعلى فوائدها المتعددة.

- يساعد قناع الطين النقي على توحيد لون البشرة والمساهمة بتنقيتها، وستلاحظين بعد إستخدامه على الفور أن بشرتك أصبحت ناعمة ونضرة.

- مع تسرب العناصر الموجودة في الماسك لداخل المسام، ستشعين أن بشرة وجهك نقية وفاتحة غير دهنية. من هنا يعتبر هذا القناع مفيد جداً لكل أنواع البشرة، خصوصاً الدهنية والجافة منها.

- في حال كنت تعانين من مشكلة البثور، الرؤوس السوداء أو حتى البقع الحمراء الظاهرة على بشرتك يمكنك التخلص منها مع استعمالك لقناع الطين، فمرة بعد مرة ستتحسن البشرة
وتتحرر من مختلف الشوائب.

- بالنسبة لطريقة إستخدام هذا القناع، فكل ما عليك فعله وضع طبقة رقيقة منه بعد تنظيف بشرة وجهك، من خلال فرشاة نظيفة خاصة بالماسكات أو عبر الأصابع.
اتركي القناع على الوجه لمدة لا تقل عن العشر دقائق، وبعدها أزيليه مع غسل الوجهب بالماء الفاتر لتتمكني من تجفيف البشرة بنعومة.

- احرصي على تكرار عملية وضع القناع على الوجه من مرتين الى ثلاث مرّات في الأسبوع، ولكن في حال شعرت بالإنزعاج أو تعرضت بشرتك لأي حساسية عليك إذاً التخفيف من إستخدامه.

ولتستفيدي بأفضل طريقة من هذا القناع، ننصحكِ بأن تختاري من بين ماسكات الطين التالية:

* لتقشير البشرة وتنعيمها: L'OREAL PARIS PURE CLAY MASK EXFOLIATING AND SMOOTHENING

* للديتوكس والتخلّص من السموم: L'OREAL PARIS PURE CLAY MASK DETOXIFYING AND CLARIFYING

* لتوحيد لون البشرة: L'OREAL PARIS PURE CLAY MASK EVEN SKIN TONE