إليك الحلول السريعة التي ستخلصك من المسام الواسعة!

إكتشفي مع موقع لوليا ما هي الطرق التي ستساعدك في التخلص من مشكلة المسام الواسعة والتي تشكل إزعاجاً لك

من مشكال البشرة المتعددة التي قد نُعاني منها في بعض الأوقات هي المسام الواسعة والتي تشكل إزعاجاً لنا خصوصاً إذا كنا نريد تطبيق المكياج، إلا أن من يعاني كثيراً من هذا الأمر هن صاحبات البشرة الدهنية. فما هي الطرق التي تساعدنا في حل هذا الأمر بأسلوبٍ سريع؟
- لا تتخلي عن تنظيف الوجه يومياً، لأنها خطوة مهمة جداً تحرر بشرتك من المشاكل المتعددة التي قد تتعرض لها وبالتالي يحد من ظهور المسامات الواسعة.

- قبل البدء بوضع خطوات مكياجك، خذي مكعبات الثلج ومرريها على وجهك بالكامل مع التركيز على المناطق التي تظهر فيها المسام واسعة بشكلٍ ملحوظ.
يعمل الثلج على تصغير المسام، وأيضاً له فعالية كبيرة في تنظيم افرازات الزيوت في البشرة.

خطوات أساسية تمنع جفاف البشرة في الشتاء


- لبشرة مشرقة، ناعمة وخالية من الشوائب عليك شرب الكثير من الماء خلال اليوم الواحد، فمع العناصر المتعددة الموجودة في المياه ستحمين بشرتك وأيضاً ستبتعد عن التعرض لبروز المسام فيها واسعة.

- رغم وجود الكثير من المستحضرات في الأسواق والتي تعتبر مهمة لكل بشرة، لا تستغني عن المواد الطبيعية فمعها يمكنك تحضير الماسكات التي ستعمل على تصغير المسام في الوجه.


فوائد القرع مذهلة للبشرة فإستفيدي منه هذا الموسم!


- تأكدي أن الكريم المرطب الخاص لبشرتك هو الصديق الأول لها، فلا تحرميها منه يومياً لأنه سيهتم بترطيبها والحد من ظهور المسام الواسعة والمزعجة.