إذا كنت عروس هذه السنة عليك تجنب هذه الأخطاء الجمالية!

اكتشفي مع موقع لوليا ما هي الأخطاء الجمالية التي يجب أن تتفاديها قبل موعد زفافك لتتألقي بأجمل إطلالة في يومك المميز

تبدأ العروس بتحضير نفسها قبل موعد الزفاف بشهورٍ عدة إن كان من ناحية العناية بالبشرة، اختيار المكياج وتسريحة الشعر مع فستانها الأبيض الجميل. ولأن كل عروس تريد أن تظهر بأروع اطلالة لها في يومها المميّز عليها تجنب الكثير من الأخطاء الجمالية قبل موعد الزفاف. فما هي هذه الأخطاء؟

- من ناحية العناية بالبشرة عليك عدم تجربة الماسكات أو الخلطات التي تجربينها بنفسك وذلك لضمان عدم تعرضك لبقع أو حساسية على الوجه. بل عليك التوجه للعيادات وإجراء برنامج مخصص للعروس لتعتني ببشرتها قبل الزفاف.

- أما بالنسبة للشعر فعلى العروس أن لا تقوم بإختيار قصة قصيرة لخصلات شعرها وذلك لتتمكن من اختيار التسريحة المناسبة مع فستان زفافها. كما وعليها عدم تغيير لون شعرها بشكلٍ غير اعتيادي خصوصاً مع صبغات الألوان الرائجة بل من المفضل أن تقوم بصبغ شعرها بلونٍ طبيعي.

اكسسوارات تزيد من بريق عروس 2018


- لأن الإبتسامة من أساسيات الجمال على العروس التوجه لطبيب الأسنان والقيام بجلسة تبييض للأسنان، وبعدها عليها الإبتعاد عن المأكولات والمواد الغذائية التي تحتوي على صبغات، وننصحها بشرب القهوة مرة واحدة في اليوم.

- قبل أربعة شهور من موعد زفافك عليك الإعتناء بالأظافر من خلال تنظيفها وازالة الجلد الميت من حولها لتتألقي بأظافر طبيعية في الزفاف.

- من الأخطاء التي يمكن أن تقوم بها العروس هي عدم تجربة طريقة عمل المكياج وتسريحة الشعر وحتى الفستان قبل الزفاف بأسبوع أو أسبوعين وذلك لتتأكد من أن كل أساسيات اطلالتها المميزة مضمونة.